top of page
Search
  • Writer's pictureAki

Trick Movies 04|04

Updated: Jun 15, 2020

Trick: The Movie 2002


في قرية يتعرض سكانها للكوارث كل 300 عام. يتم استدعاء الساحرة يامادو ناوكو لتدّعي بأنها إله لتخلص الناس من قلقهم. لكنها تواجه هناك العديد من الأشخاص الذين يتظاهر كل منهم بأنه إله.


Trick: The Movie 2006


كعادته يطلب أويدا من يامادا مساعدته في الذهاب إلى قرية غامضة بحثًا عن فتاة تدعى ميساكو اختفت قبل 10 سنوات. حيث يكتشفان أن القرية تديرها امرأة تدعي امتلاكها لقوى خارقة، ويمكنها أن تظهر وتختفي من خلال صناديق، اضافة الى قوى غريبة أخرى.


Trick: The Movie Psychic Battle Royale 2010


تأخذ الساحرة المتعثرة يامادا ناوكو يامادا بنصيحة من زميل لها وتسافر إلى قرية نائية حيث تدّعي بأنها تمتلك قوى خارقة وتتحدى وسطاء روحانيين آخرين في معركة ملكية. والسبب في ذلك هو حصول الفائز على كنوز القرية التي يتم توارثها من جيل إلى جيل. ودون علم من ناوكو.. أستاذ الفيزياء أويدا جيرو يتوجه أيضًا الى القرية لاثبات أن الوسطاء الروحانيين الموجودين في التحدي مزيفون. لكن الوسطاء يتعرضون للقتل واحدًا تلو الآخر بأكثر الطرق غرابة.


Trick: The Movie Last Stage 2014


يسافرأستاذ الفيزياء أويدا جيرو والساحرة يامادا ناوكو إلى جزيرة استوائية بناءً على طلب من موظف شركة تريد طرد السكان الأصليين من الجزيرة، وهناك يلتقي يامادا وأويدا بالساحرة التي تسيطر على الجزيرة ويحاولان كشف زيفها أمام السكان.



هذه الأفلام بدعم من الأخ بوهادي ضمن مشروع ترجمة الأعمال اليابانية، نتمنى أن تنال إعجابكم ❤

1,466 views3 comments

Recent Posts

See All
bottom of page